منتدى الأضواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ترفيهي وليس تعليمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار مع .....اخي

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
DARK
2_مبتدئ
2_مبتدئ
DARK

حوار مع .....اخي  Empty
مُساهمةموضوع: حوار مع .....اخي    حوار مع .....اخي  I_icon_minitimeالجمعة 13 سبتمبر 2013, 1:50 pm

أنا فتاة في الخامسة عشر من عمري لدي أخ في الثامنة عشر من عمره نعيش معا أنا وهو ...أمي توفت وأبي دائم السفر لذلك أنا وأخي نبقي في البيت دائما فنحن اعز أصدقاء .....وفي إحدى الليالي كان جالسا في الشرفة يقرأ كتابا فجلست معه وبقينا نتحدث طويلا ونسترسل في الحديث وبت أسأل وانتظر منه أن يجيب ويفسر ويخبرني عن رأيه ..وبدأ حوارنا ....
فقلت : أخي .....
قال : ماذا .....
ماذا تفعل ...؟
اقرأ..
تقرأ ماذا..؟
كتاباً عن الحياة ...
وماذا استنتجت ...؟
استنتجت ...
نعم ....
أنك مزعجة .......
كف عن المزاح اخبرني ماذا في الكتاب ؟
لا شئ .....انه يحكي عن الحياة ومشاكلها وكيفية مواجهتها مع قليل من النصائح والحكم ومواقف حدثت مع الكاتب ...
هذا كل شئ.......
نعم هذا ما قرأت .........
حسنا اذا .........لنتحدث عن شئ ما .....
مثل ماذا .....؟
أي شئ ... مثلاً...... ماذا اكون ؟
(قال باسما ) : مزعجة
لا أيها الوسيم..... أنا فتاة حالمة احلم بالسلام والحب والأمل وأعيش في عالم خيالي تملأه الكائنات الجميلة الباسمة والمحبة التي لا تعرف الكره ولا العداوة ولا الحرب احلم بان ألون الدنيا بألوان جميلة واحلم بالذهاب إلي الفضاء ومقابلة الأصدقاء من كواكب مختلفة احلم أن يتقدم العالم ويرقى تفكيره وان تنتهي الحروب والمجاعات وان ينتشر الحب والسلام ......وأنت ؟؟0
...أنا...........وسيم ..........
هيا تكلم .....
أنا....فتى يريد تحقيق أحلامه ويسعى وراء أهدافه ويريد إثبات ذاته يحلم بالمستقبل ويتأمل في الحاضر ويتعلم من الماضي ...
لكن أتظن أن هذه الأحلام ستتحقق ....؟
ولما لا إن الله خالقنا قادر علي كل شئ ...وعلي كل إنسان أن يحاول قدر المستطاع وبتوفيق الله ستتحقق أحلامه
...أنت محق ... الان لنتحدث عن شئ أخر
الم تكبري بعد علي هذه الأسئلة ..؟
نعم ولكن أريد أنا اعرف رأيك ونظرتك للحياة وأيضا أقوم بتسلية وقتي وإزعاجك قليلا .....
ولقد برعتي في ذلك ... (مبتسما )
اخبرني إذا لماذا يكره البشر بعضهم البعض ؟
لا اعلم ربما هذه طبيعة البشر تناقض المشاعر وظهور الطمع والحقد والجشع وكثرت الأسلحة وحب السلطة وأشياء كثيرة ......
وماذا عن الصداقة ؟ ما هي ؟ ومن هم الأصدقاء الحقيقيين ؟
الصداقة شئ رائع وجميل لا يشعر بها إلا من امتلك صديقا حقيقيا بكل ما للكلمة من معني ...الصداقة ليست مجرد أن يكون صديقي معي دائما ولكن قلوبنا تكون معا في أي وقت ومكان وزمان مهما كنا بعيدين عن بعضنا ..يشعر بي وبوجودي وقدراتي و طموحاتي مشاعرنا متبادلة يساعدني وأساعده ...يشاركني مغامراتي فرحي وأحزاني ..مواقفي أمالي وطموحاتي حتي وان كان يختلف احدنا عن الأخر فهذا لا يمنع أن نكون أصدقاء فكل شخص له رأيه ونظرته للحياة ...الصداقة أن نظل معا دائما وان افترقنا تبقى قلوبنا معا لا تفترق .........
..فقلت : كم هي شئ جميل حقا .......
....نعم هي كذلك ...
وهل لديك صديق ...؟
نعم لدي وأحبه كثيرا .....
حسنا ..لنتحدث عن شئ آخر .........
ألا يوجد شئ تفعلينه....؟
لا ليس هناك شئ سوا الجلوس معك ......؟
هل أنهيت دروسك ؟
نعم كلها ...
إذا اذهبي إلي النوم ........
لا لا أريد النوم أريد الجلوس والتحدث ...
لكن لديك مدرسة غدا ولقد تأخر الوقت ...
لا لا أريد النوم .....
لا تقلقي ..سنكمل غدا إن شاء الله ...
تعدني ...؟
نعم أعدك والآن هيا أيتها المزعجة ..................

كنت أريد أن يمر الوقت بسرعة لكي أتحدث ثانية معه واعرف إجابته عن تساؤلاتي ...وفي اليوم التالي ذهبت إلي المدرسة وبعد الدوام أنهيت دروسي بسرعة لأجلس معه وعندما ذهبت لما أجده ...بحثت في البيت ولم أجده ..اتصلت بيه علي هاتفه فرد صديقه علي ....
أين اخي ؟ لماذا لم يأتي بعد ؟
لا تقلقي هو بخير..........
أين هو دعني أتحدث إليه.....
لا يستطيع .............
لماذا لا يستطيع ...؟
اسمعيني جيدا سوف آتي إليك وآخذك وستعلمين كل شئ ..
..........آتي إلي صديق أخي واخبرني انه وقع حادث وأصيب وانه في المشقي لكنه بخير فالأطباء قاموا بعمل اللازم له ...ذهبنا إليه وجلست بجانبه وأمسكت بيده ...أخي ........نظر إلي وابتسم قائلا : لا تقلقي أنا بخير .....كانت دموعي لا تحتمل البقاء في عيني فتسرع بالنزول ......قال : لا تبكي أنا بخير أيتها المزعجة كفي عن البكاء ....
كان صديقه ينظر إلينا ويقول لا يعقل أن تكونا اخوين فأنتما كالمحبين .....قال أخي مبتسما : هذا صحيح فأختي هي حبيبتي وصديقتي وأمي وكل شئ لي...فرد صديقه قائلا : يعني هذا أنها أخذت مكاني ...... رد عليه قائلا : بالطبع لا فأنت اعز أصدقائي ..............بقيت مع أخي في المشفي حتي تمت معالجته تماما وبعد عودته إلي البيت بأيام جاء إلي غرفتي كنت استذكر دروسي فقال..
هل انتهيت ؟
قلت : نعم أشرفت علي الانتهاء أهناك شئ ؟
لا أردت فقط أن أتحدث معك .........
عن ماذا ؟
أي شئ تريدين ...
حقا ...
نعم ....
كم أنت مزعج ....
ابتسم وقال لابد أن أكون هكذا فأختي هي المزعجة الأكبر ...
بقينا طوال الليل نتحدث ولم نمل تحدثنا عن كل ما تذكرته عقولنا عن الحب والمشاعر ...عن العالم وأحواله ....عن العلم واكتشافاته....عن المستقبل عن الماضي عن الحاضر عن الواقع عن الخيال ......أشياء كثيرة تكلمنا عنها أنا....... وأخي..... ................................

كم كنت أتمني أن يكون لدي أخ أتحدث معه وأجاريه ولكنني الآن لدي أختين تكفينني ...فالحمد لله علي نعمة الأخوة .. ... فمهما كثر الأصدقاء لن يعادلوا الأشقاء ........تمت .....

تأليفي
DARK
حلال العقد
1_جديد
1_جديد

حوار مع .....اخي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع .....اخي    حوار مع .....اخي  I_icon_minitimeالسبت 14 سبتمبر 2013, 1:57 pm

دي كلها قصيرة Very Happy
اسلوبك حلو يا دارك
منتظر التالي Smile
DARK
2_مبتدئ
2_مبتدئ
DARK

حوار مع .....اخي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع .....اخي    حوار مع .....اخي  I_icon_minitimeالسبت 14 سبتمبر 2013, 4:20 pm

ههههههههههه شكرا شكرا شكرا ياحلال بس مش كلها بتظبط معايا ^^ يعني مرة كدا كل فترة ^^
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy 
المرة الجاية ان شاء الله هعملك اقصر شوية ^^
Noureen
2_مبتدئ
2_مبتدئ

حوار مع .....اخي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع .....اخي    حوار مع .....اخي  I_icon_minitimeالإثنين 03 فبراير 2014, 1:21 pm

الواد ممتش ف الآخر .. قصة مش بتعيط ‏‎Razz
عروسة البحر
2_مبتدئ
2_مبتدئ
عروسة البحر

حوار مع .....اخي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع .....اخي    حوار مع .....اخي  I_icon_minitimeالإثنين 03 مارس 2014, 6:39 pm

حلوة يا دارك .. بس ماتبقيش تتعبي اخوكي معاكي كتير Very Happy
DARK
2_مبتدئ
2_مبتدئ
DARK

حوار مع .....اخي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: حوار مع .....اخي    حوار مع .....اخي  I_icon_minitimeالجمعة 07 مارس 2014, 12:50 pm

عروسة البحر كتب:
حلوة يا دارك .. بس ماتبقيش تتعبي اخوكي معاكي كتير Very Happy

هحاول هحاول Very Happy

حوار مع .....اخي
صفحة 1 من اصل 1